اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي التي يرأسها السيد بن موسى تعيّن عائشة أقلعي وعبد الله ترابي لإدارة قطبها التواصلي

[ad_1]

   وأضاف المصدر ذاته أن هذا النقاش يستند على مصاحبة وسائل الإعلام، بكل أشكالها وتعبيراتها، في مناخ من “الشفافية والانفتاح”. وفي هذا الصدد، تم إنشاء قطب للتواصل داخل اللجنة لتدبير العلاقات مع وسائل الإعلام والاستماع إلى الرأي العام المعبر عنه عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

   وقد عُهد بإدارة هذا القطب للصحفيين المغربيين عائشة أقلعي وعبد الله ترابي. وقد شغلت عائشة أقلعي حتى شتنبر الماضي مهمة مديرة نشر مجلة (TelQuel) التي تصدر باللغة الفرنسية، كما كانت وراء إطلاق نسختها الرقمية، وهي حاصلة على درجة الماجستير في الصحافة من Sciences Po Paris. وعبد الله ترابي هو مقدم البرنامج الحواري “حديث مع الصحافة” على القناة الثانية وخريج الدراسات القانونية والعلوم السياسية .

   وأوضح المصدر ذاته أن الثنائي سيكون مسؤولا على “التواصل مع جميع وسائل الإعلام، وإمداد الصحفيين بجميع العناصر والتفسيرات اللازمة لعملهم”. وسيتم أيضا إرساء استراتيجية تواصل موجهة نحو شبكات التواصل الاجتماعي من طرف اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، تهدف إلى التفاعل مع مستخدمي هذه المنصات.

ترغب اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، التي يرأسها السيد شكيب بن موسى، وتعقد اليوم الإثنين أول اجتماع لها بمقر أكاديمية المملكة المغربية، خلال مدة مهامها، في المساهمة في إرساء "نقاش عام وتشاركي"، وذلك وفقا لمصدر مقرب من الهيئة.
16 ديسمبر 2019
الرباط
non
Gratuit: 
non
[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

عادت حليمة لعادتها القديمة

هنا القسم الداخلي بأولوز حيث يقمع التلميذ من الوجبات الغدائية من هذا المنبر نناشد الجهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة ؟ تكلم مع مدير النشر