عاجل… انقلاب طاكسي متجهة من الرشيدية على مشارف تيفلت .

وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادثة انقلاب طاكسي كبير قادم من الراشيدية بالطريق السيار عند مشارف تيفلت.

شهد الطريق السيار الرابط بين تيفلت وسيدي علال البحراوي وبالضبط على بعد حوالي خمس كيلومترات من محطة الاداء تيفلت وبالضبط النقطة الكيلومترية 38 على مستوى دوار الحامة حادث انقلاب سيارة أجرة كبيرة صباح اليوم الخميس 18 نونبر الجاري مما نتج عنه وفاة السائق و إصابة ثلاثة ركاب بجروح متفاوتة الخطورة .

وتعود تفاصيل هذا الحادث المميت حسب مصادر تيفلت بريس حينما كانت سيارة أجرة كبيرة من الراشيدية تقل السائق و ثلاثة أشخاص قادمين من نواحي الراشيدية تسير على الطريق السيار في اتجاه سيدي علال البحراوي وعند تجاوزها لمحطة اداء تيفلت بخمس كيلومترات فقد سائقها السيطرة عليها لتنقلب خارج الطريق السيار متسببة في وفاته بعين المكان و إصابة الركاب .

وللاسارة فسائق سيارة الأجرة الذي لقي حتفه في هذا الحادث المميت
المسمى الحاج القصباوي ينحذر من منطقة أوفوس إقليم الراشيدية ويبلغ من العمر حوالي 54 سنة، رقم المأذونية (274 ارفود)

ولقد حل بمكان الحادث السلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية التابعين لمركز تيفلت الذين قاموا بنقل المصابين الى مستشفى القرب بتيفلت لتلقي العلاج فيما وضعت جثة الهالك بمستودع الأموات في انتظار تعليمات النيابة العامة، فيما اتخذ رجال الدرك الملكي التابعين لكوكبة الدراجين بمحطة آداء البحراوي التدابير والاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات مع فتح تحقيق لمعرفة أسباب هذا الحادث المميت .

عن admin

شاهد أيضاً

يونس سكوري وزير الادماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات يترأس اللقاء التشاوري الجهوي من أجل تنزيل البرنامح الحكومي 2021-2026في مجال التشغيل

. متابعة المو عزيز //الجالية نيوز وقد تميز اللقاء بالكلمات المتميزة لكل من السيد الخطيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة ؟ تكلم مع مدير النشر