رئيس جماعة عبد المالك السعدي بتطوان يستقبل أعضاء المجلس الجهوي الداخلة وادي الذهب بتطوان .

أوتغولت حسن


إستقبل اليوم الثلاثاء 23 نونبر 2021 رئيس جامعة عبد المالك السعدي بمدينة تطوان أعضاء جهة المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب على هامش الدورة التكوينية إستراتيجية وذالك من أجل إعداد البرامج التنمية للجهات.

علاوةعلى ذالك وفي إيطار تنفيذ لمضامين الاتفاقية الموقعة ما بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان جامعة عبد المالك السعدي، نظمت كلية الحقوق بتطوان – جامعة عبد المالك السعدي بشراكة مع مجلس جهة الداخلة وادي الذهب الدورة التكوينية الثالثة من الشطر الثاني المنظمة لفائدة المنتخبين والمستشارين في موضوع إستراتيجية إعداد البرامج التنموية للجماعات الترابية”.

الدورة التكوينية التي من المقرر أن يحضرها كل من السيد مولاي بتال المباركي النائب الثالث لرئيس المجلس الجهوي والسيد نور الدين أمهيضر النائب الرابع لرئيس المجلس الجهوي وعدد من أعضاء المجلس والأطر والموظفين.

إذ ستدوم الدورة ثلاثة أيام وفق البرنامج التالي

اليوم الأول: 23 نونبر 2021.

المحور الأول: “استراتيجية إعداد البرامج التنموية للجهات

تأطير كل من الدكتور “العمراني محمد” عميد كلية الحقوق بتطوان، أستاذ القانون العام بطنجة، والدكتور “توفيق السعيد”، عميد كلية الحقوق بطنجة، أستاذ القانون العام.

اليوم الثاني: 24 نونبر 2021.

المحور الثاني: “استراتيجية تنمية الجماعات ومراحل إعداد برنامج عملها”
تأطير كل من الدكتور “حميد أبولاس”، نائب عميد كلية الحقوق بطنجة، أستاذ القانون العام، والدكتور “علي الحنودي”، نائب عميد كلية الحقوق بتطوان

اليوم الثالث: 25 نونبر 2021.

المحور الثالث: “استراتيجية إعداد البرامج التنموية للجهات”
تأطير كل من الدكتور “إدريس جردان”، أستاذ القانون العام بكلية الحقوق بطنجة ، والدكتور “سميرة بوقويت، أستاذة القانون العام كلية الحقوق تطوان.

عن admin

شاهد أيضاً

بني ملال : زيارة وفد رفيع المستوى من المستثمرين ورجال الأعمال الرومانيين

متابعة المو عزيز// الجالية نيوز استقبل والي جهة بني ملال خنيفرة، السيد خطيب الهبيل، صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة ؟ تكلم مع مدير النشر