أخبار عاجلة

إقليم بني ملال.. كمين محكم يوقع بأكبر مروج للمخدرات في قبضة درك القصيبة


علمت مصادر مطلعة أن بوشمامة قائد المركز الترابي للدرك الملكي بالقصيبة إقليم بني ملال، قام رفقة عناصره يوم الأحد 14 نونبر الجاري بوضع كمين محكم أفضى إلى اعتقال أكبر مروج للمخدرات و مسكر ” ماء الحياة ” بمنطقة القصيبة، الذي كان يتخذ الغابة ملاذا آمنا له لإعداد وترويج سمومه.

وأضاف ذات المصدر أن المروج الموقوف يعتبر من ذوي السوابق العدلية، والمزود الرئيسي لمنطقة القصيبة ونواحيها بهذه المواد السامة، وقد جاءت عملية إيقافه، بعدما نصب له بوشمامة كمين محكم أسفر من خلاله عن حجز كمية مهمة من مسكر ماء الحياة، وكمية مهمة من مخدر الشيرا المعدة للبيع بالتقسيط لشباب المنطقة.

وفي نفس السياق، وفي إطار محاربة الجرائم بشتى انواعها، تمكنت عناصر درك القصيبة من إلقاء القبض على شخص من ذوي السوابق العدلية كان يضع أكوام من الأحجار على قارعة الطريق من أجل تعطيل وعرقلة حركة السير، وقد تمت إحالته على أنظار السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة بني ملال.

هذا وقد أشادت الساكنة بهذا التدخل لرجال الدرك الملكي بالقصيبة، والذي يأتي ضمن الحملات الاستباقية التي يشرف عليها قائد المركز بوشمامة المعروف بصرامته وعمله الميداني بتعليمات من القائد الجهوي للدرك الملكي بني ملال، وتحت إشراف قائد سرية درك بني ملال، من أجل التصدي للمروجين ولجميع الظواهر الإجرامية بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.