أخبار عاجلة

نادي المستثمرين المغاربة بالخارج ينظم قافلة إخبارية حول مزايا الإستثمار بشراكة مع الفيدرالية العالمية للجالية المغربية

تحرير ادريس سباح

نادي المستثمرين المغاربة بالخارج بشراكة مع الفيدرالية العالمية للجالية المغربية بالخارج ينظمون قافلة إخبارية حول مزايا الإستثمار بكل من فرنسا وكذالك ببلجيكا، إذ تميزت هذه القافلة بتقديم شروحات للمستثمرين الذين يودون الإستثمار بالمغرب حول الأبناك التي يمكن أن تقدم لهم يد العون والمساعدة وبالتالي تسهل مأموريتهم وبالخصوص بالمناطق الصحراوية المغربية، نذكر منها على سبيل المثال الداخلة والعيون كل حسب الجهة التي ينتمي إليها.
للإشارة فقد عرفت هذه الندوة المستديرة نجاحا كبيرا حيث عبر العديد من الذي حضروها إستعدادهم للإستثمار بوطنهم الأم المغرب.

كما تم تتويج بعض الأشخاص الذين سبق لهم وأن إستثمروا والذين حضروا الندوة المستديرة المذكورة مما شجع باقي الحاضرين وإزداد شوقهم للسير على نفس النهج القويم وهو الإستثمار داخل أرض الوطن.
كما أن الفضل يعود بالدرجة الأولى إلى بنك العمل الذي وفر لهم الأرضية لذالك المتمثلة في تقديم القروض.

الندوة لم تخرج خاوية الوفاض إذ تم التوصل إلى نقطة مهمة قوامها أخذ مشروع سياحي أوفلاحي في أي منطقة من المناطق كما ضرب موعدا من أجل تنظيم قافلة بالمناطق الجنوبية، للإشارة هذه الندوة تم عقدها ببلجيكا.

أما فيما يخص فرنسا فقد تم عقدها في شهر نونبر 2021 بالضبط في باريس حيث تم كذالك توشيح بعض الأشخاص الذين أنجزوا إستثمارات وقد مرت العملية بكل إمتياز رغم التخوفات التي كانت تعترض حضور الأشخاص بسبب الوضع الوبائي لكن بفضل حنكت أعضاء نادي المستثمرين المغاربة بالخارج الذين إتخذو كامل الإحترازات مرت هذه العملية بكل إمتياز.
كما أن أحسن شيئ قام به نادي المستثمرين المغاربة إختيارهم من كل مدينة فرنسية شخص واحد كما تكلف شخص بملفات المتعلق بالمستثمرين.
المائدة المستديرة حضرها ممثلي لمبي /تمويلكم / نضا/ وبنك العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.