أخبار عاجلة

المنتخب الوطني المغربي الرديف يحقق العلامة الكاملة في البطولة العربية

أوتغولت حسن


التشكيلة التي دخل بها المنتخب الوطني المغربي للمباراة اليوم في مواجهة المنتخب السعودي، جائت على الشكل التالي عبد العالي المحمدي، محمد الناهيري، أشرف داري ، سفيان البوفتيني، حمزة المساوي، محمد علي بامعمر، إدريس فتوحي، أيمن حسوني، سفيان رحيمي، محمد فوزير، كريم البركاوي.

كما أن المنتخب المغربي فاز على نظيره السعودي بهدف دون رد، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات بطولة كأس العرب المقامة بدولة قطر إلى غاية 18 دجنبر2021، في مباراة جرت على أرضية ملعب الثمامة.

ووقع كريم البركاوي الهدف الأول للمنتخب المغربي في حدود الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني، ليواصل “أسود الأطلس” سلسلة انتصاراتهم في دور المجموعة، محافظين على نظافة شباكهم دون أن يتلقوا أي هدف.

وبهذا الفوز، حقق المنتخب المغربي العلامة الكاملة في دور المجموعات من ثلاث انتصارات رافعا رصيده للنقطة التاسعة، بينما تجمد رصيد المنتخب السعودي عند نقطة وحيدة حققها في مواجهة المنتخب الفلسطيني.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي فاز في المباراة الأولى أمام المنتخب الفلسطيني بنتيجة 4 أهداف دون رد، وبنتيجة 4 أهداف دون رد أمام المنتخب الأردني لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

ولحساب المجموعة ذاتها، بلغ المنتخب الأردني الدور الربع النهائي بعد فوزه الكبير على المنتخب الفلسطيني بخمسة أهداف لهدف واحد، ليصل للنقطة السادسة من انتصارين، فيما يتوفر فلسطين على نقطة وحيدة في مؤخرة الترتيب.

وسيواجه المنتخب المغربي في دور الربع النهائي، صاحب المركز الثاني من المجموعة الرابعة بين مصر والجزائر، التي سيتم تحديد صاحبها مساء اليوم، على أن يلتقي المنتخب الأردني متصدر المجموعة الرابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.